11 أبريل, 2023

سوهاج الأزهرية .. رئيس المنطقة يتفقد انطلاق تدريبات "حياة كريمة رقمية" بمعهد النموذجي الابتدائي

في إطار متابعاته المتواصلة لجميع تفاصيل العمل عقد صباح اليوم الثلاثاء فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية لقاءً موسعًا ضم مسئولي الحاسب الآلي للمرتبات بالمنطقة، والمالية والماهيات.

كما عقد "حمادي" لقاءً مع الأستاذ شومان محمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بمكتب الوكيل الثقافي حيث ناقش " حمادى " العديد من الشئون الإدارية الخاصة بالموجهين والمعلمين.

وفي سياق متصل شهد رئيس منطقة سوهاج الأزهرية فعاليات أول أيام تدريب "حياة كريمة رقمية " والذي ينعقد تحت إشراف الدكتور محمد البرقي، ممثل قطاع المعاهد الأزهرية وتنفيذ إدارة التدريب التربوي برئاسة الدكتور موهوب محمد عيسى بمعمل الحاسب الآلى بمجمع الإمام علي بن أبي طالب النموذجي.

ويستهدف التدريب معلمي وطلاب الأزهر الشريف والفئات المجتمعية في القرى المستهدفة من مبادرة حياة كريمة لتأهيل الحصول على شهادة دولية معتمدة في مجال المهارات الرقمية الأساسية من خلال برنامج IC3 Spark من شركة Certiport في إطار دور وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تنفيذ محور بناء القدرات ومحو الأمية الرقمية في المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

ويعقد التدريب خلال المدة من 11-18 أبريل الجاري بمعهد علي بن أبي طالب النموذجي الابتدائي للفتيات من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الواحدة والنصف حيث ينعقد الاختبار يوم الأربعاء الموافق 19 أبريل.


كلمات دالة: