11 أبريل, 2023

اجتماع موسع في الإسماعيلية مع مديرى الإدارات التعليمية استعدادًا لامتحانات النقل والشهادات الأزهرية

عقد الدكتور أحمد بيومي، مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية اليوم الثلاثاء 11 أبريل اجتماعًا موسعًا استهدف مديرى الإدارات التعليمية بمراكز المحافظة؛ لمناقشة الاستعدادت النهائية لامتحانات آخر العام لصفوف النقل والشهادات الأزهرية.

وأكد المدير العام للمنطقة أن الالتزام بضوابط وتعليمات أعمال الامتحانات والحفاظ على السرية التامة وتوفير الأجواء الامتحانية المناسبة للطلاب من أهم عوامل إنجاح امتحانات آخر العام لصفوف النقل والشهادات الأزهرية.

وأضاف أن رؤساء اللجان فى الشهادات سيتم التواصل معهم على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان المنطقة أو غرف العمليات بالإدارات التعليمية تليفونيًّا وإلكترونيًّا للمتابعة الفورية لسير الامتحانات وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه بعضًا منهم.

وشدد بيومي على ضرورة الالتزام التام بضوابط الامتحانات والقرارات الأزهرية المنظمة لها وأنه يحظر تمامًا وغير مسموح باصطحاب أجهزة الهاتف المحمول وملحقاتها أو أية أجهزة إلكترونية نهائيًّا داخل اللجان لضمان تحقيق عملية امتحانية منضبطة وتحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

كما وجه بيومي بضرورة الالتزام بالتواصل المباشر والفوري مع مديري عموم الإدارات المختصة وغرف العمليات بالإدارات التعليمية لضمان مواجهة أية مشكلة قد تعوق العملية الامتحانية وحلها على الفور لضمان انتظام سير العمل وانضباط اللجان.


كلمات دالة: