31 مايو, 2023

السويس.. “الهواري" يجتمع مع رؤساء ومساعدي لجان الشهادة الثانوية

استعدادًا لانطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية السبت القادم الموافق ٢٠٢٣/٦/٣م، عقد الدكتور/ مؤمن الهواري، رئيس منطقة السويس الأزهرية، اجتماعًا مع السادة رؤساء ومساعدي اللجان لمعاهد منطقة السويس الأزهرية، والسادة الموجهين وموجهي العموم.

وفي بداية الاجتماع، رحب “الهواري" بالحاضرين، وأكد على ضرورة التعاون بين جميع أطراف العملية التعليمية؛ للوصول إلى أفضل النتائج المرجوة بإذن الله تعالى، كما أشار إلى أن طلبات الاعتذار عن المشاركة في أعمال الامتحانات لا بد أن تكون بعذر طبي من خلال اللجنة الطبية المختصة.

ثم تحدث رئيس المنطقة عن تعليمات الامتحانات وضرورة الالتزام بها، والتأكد من تجهيز اللجان وخلوها من أي كتب أو أوراق قبل دخول الطلاب إليها، وتوزيع الأعمال والمهام داخل اللجان عن طريق رئيس اللجنة، والتأكد من وجود أفراد الأمن أمام كل لجنة بشكل دائم أثناء الامتحان، وأكد على ضرورة استعداد غرفة العمليات بشكل دائم خلال الامتحانات لتلقى أي شكوى وحل أي مشكلة تعوق سير الامتحانات.

وفي نهاية الاجتماع، تمنى فضيلته التوفيق للجميع، مؤكدًا على الهدف المشترك للجميع؛ وهو مصلحة طلاب الأزهر الشريف، وتوفير المناخ المناسب لهم أثناء الامتحان.


كلمات دالة: