13 أغسطس, 2023

محافظ الإسماعيلية يُكرم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى المحافظة

قام اللواء أركان حرب/ شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية صباح اليوم الأحد الموافق 13 أغسطس، بتكريم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام على مستوى المحافظة، وذلك في الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

شملت الاحتفالية تكريم عدد ١٠ طلاب من حملة الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك بحضور السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، والدكتور أحمد بيومي مدير عام المنطقة الأزهرية، وهنأ محافظ الإسماعيلية الطلبة المتفوقين، مؤكدًا على توفير كل سُبل الدعم اللازم لهم؛ تشجيعًا وتحفيزًا لهم على تحقيق المزيد من التفوق.

وأعرب محافظ الإسماعيلية، عن بالغ سعادته بتكريم المتفوقين علميًّا من أبناء المحافظة، مؤكدًا لهم جميعًا على أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالهم وطموحاتهم في بناء المستقبل، ومناشدًا بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في النجاح والتقدم باعتبار أنهم أمل مصر وقادتها في المستقبل وصانعو تاريخ هذا البلد. كما أشاد المحافظ بدور أسر وأولياء أمور الطلاب المتفوقين تقديرًا وعرفانًا بالجميل لدور الأسرة ودعمها وإسهاماتها في نجاح وتفوق أبنائها وصناعة جيل جديد لقادة مستقبل مصر.

وجاء في مقدمة المكرمين بالقسم الأدبي، الطالبة سارة عبد القدوس صلاح الدمرداش الحاصلة على المركز الأول بمجموع ٩٣.٠٢ ٪، وشهد محمد علي محمد الحاصلة على المركز الثاني بمجموع ٩٢.٨٦ ٪، ورولان محمد عباس مرزوق عبد الحليم الحاصلة على المركز الثالث ٩١.٧٥ ٪، وهاجر أحمد محمد حسن علي الحاصلة على المركز الرابع بمجموع ٩١.١١ ٪، ونورا مختار عرفات مختار أحمد الحاصلة على المركز الخامس بمجموع ٩٠.٩٥ ٪.

وفي القسم العلمي، حصل الطالب عمر محمد محمد إسماعيل على المركز الأول بمجموع ٩٨.٤٦٪، وإبراهيم أحمد إبراهيم السيد معاطي ريان الحاصل على المركز الثاني بمجموع ٩٨.١٥ ٪، وآية سليمان محمد سليمان إبراهيم الحاصلة على المركز الثالث بمجموع ٩٨.٠٠ ٪، وأروى على محمد أحمد منسي الحاصلة على المركز الرابع بمجموع ٩٧.٦٩ ٪، ووفاء حاتم عطا عبد المحسن عبد السميع الحاصلة على المركز الرابع مكرر بمجموع ٩٧.٦٩٪.


كلمات دالة: