04 سبتمبر, 2023

*فترة مسائية بالمعاهد الأزهرية بالإسكندرية لاستيعاب الراغبين في الالتحاق بالتعليم الأزهري

وفرت منطقة الإسكندرية الأزهرية برئاسة الشيخ خميس محمد، فترة مسائية في عدد من المعاهد منها: معهد أبي قير الابتدائي بالتعاون مع معهد أبي قير الإعدادي الثانوي، ومعهد عبد الحليم محمود الابتدائي، وملحقة عبد الحليم محمود بإدارة المنتزه، ومعهد المهاجرين الابتدائي بإدارة شرق. ومعهد النصر بإدارة وسط، ومعهد سيدنا يحيى الابتدائي وبرج العرب الابتدائي والقويري الابتدائي بإدارة غرب الورديان، في حين تم توفير معاهد معهد أحمد عرابي الابتدائي، وفتح قاعة رياض الأطفال بمعهد الشهيد وليد، وزيادة عدد 5 فصول بمعهد سموحة الابتدائي النموذجي.

وقد اتخذت هذه القرارات خلال لقاء رئيس المنطقة الموسع مع السادة مديري الإدارات التعليمية الخمس: (المنتزه- شرق- وسط- غرب الورديان- العامرية)، ومديري المراحل التعليمية: (الابتدائي- الإعدادي- الثانوي)، ومدير التعليم النموذجي، ومدير الجودة، ومدير رياض الأطفال، في حضور مدير المعلومات، بحجرة رئيس المنطق بديوان عام المنطقة، اليوم السبت.

وتيسيرًا من قطاع المعاهد الأزهرية على أولياء الأمور فقد تقرر: بدء تلقي طلبات أولياء الأمور للصف الأول الابتدائي أولًا من الذين لم يقبلوا في التنسيق الالكتروني ويتحقق فيهم شروط القبول بداية من الثلاثاء الموافق 5/ 9/ 2023م وحتى الأحد الموافق 10/ 9/ 2023م، وذلك بمقر الإدارات التعليمية.

ويتم تلقي طلبات أولياء الأمور للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال- المستوى الأول، من الذين لم يقبلوا في التنسيق الإلكتروني ويتحقق فيهم جميع الشروط، بداية من الإثنين الموافق 11/ 9/ 2023م حتى الخميس الموافق 14/ 9/ 2023م، وذلك بمقر الإدارات التعليمية.


كلمات دالة: