09 سبتمبر, 2023

رئيس الإسكندرية الأزهرية: إدارات المنطقة الخمس تتعاون لاستيعاب المتقدمين للتعليم الأزهري

أكد الشيخ خميس محمد أحمد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية تعاون جميع إدارات الإسكندرية الخمس: (غرب – العامرية – وسط – شرق- المنتزه)، لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المتقدمين للصف الأول الابتدائي والمستوى الأول رياض الأطفال، مشيرًا إلى أنه في حال زيادة الكثافة في بعض المعاهد يتم توزيع الأطفال على الأماكن الخالية في معاهد أخرى؛ حفاظًا على جودة العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال جولته اليوم السبت، حيث تفقد رئيس المنطقة، معهد محمد مصطفى جاد الابتدائي، وإدارة غرب الورديان، واجتمع مع موجهي الإدارة والأعضاء الفنيين، للوقوف على ما تم حيال استيعاب المتقدمين للصف الأول الابتدائي، من الذين لم يقبلوا بالتنسيق الإلكتروني، خلال الأيام المحددة للتقديم الورقي، والتي بدأت يوم الثلاثاء الموافق 5/ 9/ 2023، وتنتهي غدًا الأحد الموافق 10/ 9/ 2023م.

جدير بالذكر أنه يبدأ تلقي طلبات أولياء الأمور للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال- المستوى الأول، من الذين لم يقبلوا في التنسيق الإلكتروني وتتحقق فيهم جميع الشروط، بداية من الإثنين الموافق 2023/9/11، وحتى الخميس الموافق 2023/9/14، وذلك بمقر الإدارات التعليمية.

وتهيب الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، بأولياء الأمور الالتزام بالمواعيد المحددة، مع العلم أن المفاضلة سوف تكون للأكبر سنًّا، بعد فحص الملفات المقدمة.


كلمات دالة: