27 نوفمبر, 2023

انطلاق تصفيات مسابقة الأزهر الشريف السنوية للقرآن الكريم بسوهاج الأزهرية

انطلقت اليوم الإثنين تصفيات مسابقة الأزهر الشريف للقرآن الكريم على مستوى منطقة سوهاج الأزهرية للمعاهد والمكاتب وفروع الرواق الأزهري وسط متابعة دقيقة من قطاع المعاهد الأزهرية والدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية.

تفقد الدكتور حمادي التصفيات المنعقدة بمعهد الإمام علي بن أبي طالب النموذجي الإعدادي الثانوي بنين بمدينة ناصر بحضور الدكتور كمال فايز، مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة والمشرفين على التصفيات من إدارة شئون القرآن بسوهاج.

وأعرب رئيس الإدارة المركزية للمنطقة خلال متابعته للتصفيات عن سعادته بمستويات الطلاب المشاركين وحسن التنظيم وجودة المعايير المستخدمة في التحكيم بين الطلاب واعتمادها على التوثيق بالفيديو لمشاركات الطلاب بالتصفيات، مما يؤدي لجودة النتائج وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

من جانبه، أوضح الدكتور كمال فايز، مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة أن التصفيات ستعقد لمدة عشرة أيام ابتداءً من اليوم الإثنين الموافق ٢٧/١١/٢٠٢٣ م وحتى الخميس ٥/١٢/٢٠٢٣ م بمعهد الإمام علي بن أبي طالب النموذجي الإعدادي الثانوي بنين بمدينة ناصر بسوهاج لجميع الإدارات، مؤكدًا أنه بناء على توجيهات الدكتور حمادي من باب التيسير على المشتركين تم تخصيص يومي ٧،٦ /١٢/٢٠٢٣ م لإدارات طهطا، جهينة، طما لإجراء التصفيات بمعهد محمود عنبر الإعدادي الثانوي بطهطا.


كلمات دالة: