20 أبريل, 2024

«كفر الشيخ الأزهرية» تُجري فعاليات التصفية النهائية لمسابقة المعلمة القدوة على مستوى المنطقة

أجرت منطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم السبت، فعاليات التصفيات النهائية لمسابقة المعلمة القدوة للعام الدراسي 2023- 2024م، بقاعة اجتماعات الكمبيوتر التعليمي بالمنطقة، وبحضور الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.

وخلال التصفيات، ناقش”شهاوي” المعلمات المشاركات بالمسابقة في خطة النشاط المقدم للمسابقة، ودورهن في المشاركات الاجتماعية بالعمل، كما اطلع على الأنشطة والمعروضات والنماذج الابتكارية وكيفية ربطها بالذكاء الاصطناعي.

وأشاد رئيس المنطقة بالأفكار المميزة التي قدمتها المعلمات للارتقاء بالعملية التعليمية بروضات معاهد المنطقة، مطالبًا بمواصلة التميز لتحقيق مراكز متقدمة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

من جانبها، أفادت الأستاذة شيرين حشيش، مدير مرحلة رياض الأطفال بالمنطقة؛ أنه تم تشكيل لجنة لتقييم المعلمات المشاركات بالمسابقة، تمثلت في كل من مديري إدارات: رياض الأطفال، والجودة، والكمبيوتر التعليمي بالمنطقة، وموجه عام رياض الأطفال، وعضو فني رياض الأطفال بالمنطقة، موضحةً بأنه عقب الإنتهاء من إجراءات المسابقة وإعلان نتائجها، سيتم تصعيد صاحبة المركز الأول لحضور التصفية النهائية على مستوى مناطق الجمهورية بالقاهرة.


كلمات دالة: