22 أبريل, 2024

انتظام وهدوء بامتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بلجان معاهد كفر الشيخ فى يومها الثالث

سادت حالة من الهدوء والاستقرار بلجان امتحانات نهاية العام لصفوف النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد منطقة كفر الشيخ الأزهرية في يومها الثالث، حيث أفاد بذلك فضيلة الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، عقب جولته التي قضاها صباح اليوم الإثنين 22 أبريل 2024م، من مجمع لجان معهدي بنين وفتيات شباس عمير الإعدادي، بإدارة قلين التعليمية.

وحرص رئيس المنطقة خلال جولته بتفقد سير أعمال الكنترول بالمعهدين، وخطة توزيع الأدوار على العاملين بهما، موجهًا بتوفير جميع سبل الراحة والطمأنينة للطلاب والطالبات لأداء الامتحان في هدوء واستقرار، مؤكدًا على فرض الانضباط بداخل اللجان طوال مدة انعقادها.

وأضاف رئيس المنطقة أنه لا توجد شكاوى من الأسئلة وأن جميعها جاءت من المقرر وتعد في متناول مستوى الطالب المتوسط، كما أشار رئيس المنطقة لوجود غرفة عمليات بالمنطقة لمتابعة سير عملية الامتحانات والرد على أية استفسارات بشأنها على مدار اليوم.

يُذكر أن طلاب الصفين الرابع والخامس الإبتدائي قد أدوا الامتحان اليوم بمادتي اللغة العربية والخط والاملاء، بينما أدى طلاب الصفين الأول والثاني الاعدادي الامتحان في مادتي اللغة العربية ورقة ثانية (المطالعة والنصوص وفنون الكتابة والقصة)، والهندسة.


كلمات دالة: