23 أبريل, 2024

في حضور رئيس منطقة بني سويف.. تواصل تدريب شيوخ المعاهد على المهام الأدائية

واصلت إدارة التدريب بمنطقة بني سويف الأزهرية، اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024، أعمال تدريب المجموعة السادسة من شيوخ المعاهد على برنامج "المهام الأدائية" وذلك في حضور فضيلة الدكتور أحمد مكي، رئيس الإدارة المركزية.

في أثناء التدريب وجه رئيس المنطقة المتدربين بالالتزام بمواعيد الحضور والانصراف مع الاستفادة القصوى من المحتوى الموجه لصقل مهاراتهم ورفع كفاءتهم العلمية والمهنية بما يوائم الخطة التنموية لمصرنا الحبيبة 2030.

من جانبه أفاد مدير التدريب أن ماهية المهام الأدائية عبارة عن أنشطة تستهدف قياس مدى اكتساب الطلاب المهارات التي تدربوا عليها خلال فصلي الدراسة الأول والثاني لكل مادة على حدة، بحيث تمثل نتائجها دليلًا قاطعًاعلى تحقيق نواتج التعلم المستهدفة من كل مادة، والمنشود من العملية التعليمية؛ مضيفًا أن أعمال التدريب بهذا البرنامج مستمرة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

ومن المقرر استكمال فعاليات البرنامج مرةً أخرى عقب الانتهاء من أعمال الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل وحسبما يستجد ويرد من تعليمات من إدارة التدريب التربوي بقطاع المعاهد؛ مؤكدًا أن ادارة التدريب تعمل على قدم وساق لرفع كفاءة المنظومة التعليمية بالمنطقة كافة وتلبية احتياجاتها التدريبية بكافة الجوانب لمصلحة الطالب الأزهري بالمقام الأول.


كلمات دالة: