12 مايو, 2024

رئيس المنطقة يلتقي شيوخ معاهد الجودة بالإسكندرية الأزهرية

في إطار إعداد المعاهد المرشحة للاعتماد للعام الدراسي المقبل، اجتمع الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، مع شيوخ المعاهد المعتمدة والمرشحة للاعتماد بالمنطقة، ومديري إداراتها، وذلك بحضور الأستاذ أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، والأستاذة ابتسام درويش، مدير إدارة الجودة.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس المنطقة على تطبيق معايير الجودة في المعاهد بما يتوافق مع المعايير الموضوعة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مشيرًا إلى حرص المنطقة على اعتماد أكبر عدد من المعاهد الأزهرية التابعة لها.

من جانبه، أوضح الوكيل الثقافي أن عدد المعاهد المرشحة للاعتماد من قبل المنطقة والتي تحتاج مراجعة من الإدارة العامة للجودة بقطاع المعاهد الأزهرية، يبلغ عدد (7) معاهد في الفصل الدراسي الأول، وعدد (4) معاهد في الفصل الدراسي الثاني، مؤكدًا على أهمية استمرار العمل بمعايير الجودة بالمعاهد المعتمدة، وتبادل الخبرات مع المعاهد المرشحة للاعتماد.

جدير بالذكر أنه تم اعتماد (8) معاهد أزهرية بالمنطقة للعام الدراسي الحالي، من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.


كلمات دالة: