12 مايو, 2024

رئيس المنطقة يلتقي رؤساء لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية بدمياط الأزهرية

التقى الشيخ وسيم متولي خليل، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، اليوم الأحد، مع رؤساء لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية، ومساعديهم، بمعهد بنين دمياط الثانوي، وبحضور الأستاذ أحمد لطفي علام، وكيل المنطقة، ومديري المراحل التعليمية، والامتحانات؛ وذلك للوقوف على الاستعدادت النهائية لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، ومناقشة أهم التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات.

وخلال اللقاء، شدد رئيس المنطقة، على تجهيز اللجان بالاحتياجات اللازمة كافة، مؤكدًا على تهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر، والتصدي للغش بكل أشكاله، مع التأكيد على ضرورة ضبط اللجان.

من جانبه، أكد وكيل المنطقة، على حضور الملاحظين باكرًا بمقار لجانهم مع الالتزام بتعليمات قطاع المعاهد الأزهرية، فضلًا عن التواصل السريع مع المنطقة وغرفة العمليات حال حدوث أية مشكلة طارئة، والتعاون مع لجان المتابعة من المنطقة أو قطاع المعاهد الأزهرية.

كما أوضحا الأستاذ هشام الزيني، مدير إدارة الامتحانات، والشيخ محمد أبو زيد، مدير التعليم الابتدائي، أنه تم ندب العدد الكافي من الملاحظين، والإداريين، والعمال بكل اللجان بما يتناسب مع أعداد الطلاب.

ومن المقرر بدء امتحانات الشهادات الابتدائية، والإعدادية، والقراءات، والبرنامج التأهيلي يوم الأربعاء الموافق ١٥ مايو الجاري.


كلمات دالة: