15 مايو, 2024

في يومها الأول.. رئيس المنطقة يتابع انطلاق امتحانات الشهادات بمعهدي بنين المنيا الثانوي والقراءات

تابع الشيخ عصام محمد حسونة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الأربعاء، يرافقه أ. فتحي صديق، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، انطلاق امتحانات نهاية العام للشهادتين الابتدائية والإعدادية وشهادات القراءات في يومها الأول، بلجان معهدي بنين المنيا الثانوي والقراءات، وذلك للاطمئنان على أعمال الامتحانات وانضباطها، ومدى الالتزام بالتعليمات والضوابط الواردة من رئاسة القطاع.

وخلال متابعته، وجه رئيس المنطقة بتوفير سبل الراحة كافة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، والالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة حفاظًا على سلامة الطلاب والعاملين، مؤكدًا عدم رصد أية شكاوى أو تجاوزات داخل اللجان.

من جانبه، أفاد موفد القطاع بحسن سير وانضباط اللجان الامتحانية وفقًا للضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، مؤكدًا على مراعاة مصلحة الطالب بالمقام الأول.

وفي السياق ذاته، تفقد رئيس المنطقة أعمال امتحانات الشهادة الابتدائية بمعهد اتليدم الابتدائي، يرافقه الشيخ أحمد محمد مهني، مدير التعليم الابتدائي، والدكتور أحمد المليجي، مدير الشئون الإدارية، مؤكدًا خلو أسئلة الامتحانات من أية صعوبات.

وأدى اليوم طلاب الشهادة الابتدائية أولى امتحاناتهم في مادة "القرآن الكريم تحريريًّا"، بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات في مادتي "الفقه، والنحو والصرف"، كما امتُحن طلاب شهادات القراءات في مادتي: "الفقه، والإنشاء".


كلمات دالة: