07 أبريل, 2021

رئيس منطقة المنيا ووكيله يتابعان استعدادات روضة معهد ملوي الابتدائي لزيارة هيئة ضمان جودة التعليم

أجرى الدكتور/ أحمد محد طلب، رئيس منطقة المنيا الأزهرية، صباح يوم الأربعاء الموافق 7 إبريل ٢٠٢١م، زيارة تفقدية لمعهد ملوي الابتدائي الجديد، وبرفقته الأستاذ/ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي؛ لمتابعة الاستعدادات النهائية لزيارة هيئة ضمان الجودة والاعتماد المرتقبة، والتي من المقرر أن تتم صباح اليوم.
وتفقد "طلب" خلال زيارته قاعات رياض الأطفال، كما اطمأن على سير الدراسة بالمعهد، وتابع سير المناهج والعملية التعليمية، مؤكدًا على أهمية الالتزام بمعايير الجودة وضوابط خلال الزيارة.
وأكد رئيس المنطقة الأزهرية أنه تم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات الاحترازية مع جميع العاملين والمتعلمين وفرق المراجعة المكلفة من هيئة الجودة؛ لضمان تحقيق أقصى درجة أمان ممكنة لها؛ نظرًا لأهمية الجودة بالمعاهد.
ومن جانبه وجه الوكيل الثقافي الشكر كل الشكر للعاملين بالروضة على ما بذلوه من جهد دؤوب للارتقاء بمستوى النشء الجديد.
وأشار "خالد" إلى أن منطقة المنيا الأزهرية تكثف خطط المتابعة الميدانية للمعنيين بالعملية التعليمية؛ للوقوف على الاستعدادات النهائية للمعاهد المرشحة للاعتماد والتوثيق هذا العام من الهيئة القومية للاعتماد وضمان جودة التعليم.
ومن جانبه أكد الأستاذ/ أحمد رجب، مدير الجودة بالمنطقة بأن إدارة الجودة تواصل عملها الدؤوب بمتابعة كافة المعاهد لاستيفاء شروط ومعايير الجودة، وضم أكبر عدد منها للاعتماد والتوثيق بالفترة المقبلة؛ حيث ينافس هذا العام على الاعتماد والتوثيق روضة معهد ملوي الابتدائي و معهدي : "منشأة دعبس الابتدائي، بالفكرية، معهد فتيات ديرمواس الإعددادي الثانوي"، والمقرر أن تتم الزيارة المرتقبة لهما أيام: (10، 11، 12) من أبريل الجاري.


كلمات دالة: