08 مارس, 2017

رئيس منطقة الفيوم الأزهرية يشارك في مسابقة القوافل الاجتماعية

لليوم الثاني على التوالي يشارك فضيلة الشيخ السيد محمود سراج رئيس الادارة المركزية فى مسابقة القوافل الاجتماعية التي ينظمها مكتب الخدمة الاجتماعية بإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، وقد رافقه فى الزيارة الأستاذ فريد سكران مدير إدارة المعلومات .

وكان في استقبال رئيس منطقة الفيوم الأستاذ خالد عباس مدير إدارة رعاية الطلاب والأستاذة نرمين المهدى رئيس مكتب الخدمة الاجتماعية .

وبدأت المسابقة بعزف السلام الجمهوري لمصرنا الحبيبة ثم قدمت الطالبات دينا جمال وأميمة حمدي وهند عيد فقرات الحفل وكانت أولي فقراته بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالبة أسماء خالد ثم توالت الفقرات التي تنوعت بين الإنشاد الديني والقصائد الشعرية.

ثم ألقى الشيخ سراج كلمة بعنوان "الكتاب خير صديق" بيّن فيها أن للكتاب فوائد كثيرة تفيد الإنسان، وتعمل على تنمية القدرات، وتوسيع دائرة الفكر لدى الشخص الذي يعود نفسه على القراءة، حتى يزيد من رصيد المعلومات التي يمتلكها الشخص، مما يجعل منه شخص مثقف ينفع الناس بعلمه، ويبني حضارة قوية.

وأضاف: لكي يستطيع الإنسان بناء وطنه على أسس ثابتة وقوية فإن عليه أن يقرأ الكتب التي تساهم في رفع قدراته العلمية، وتساعده على الوصول إلى نظريات أو اختراعات تساهم في رفع المكانة العلمية لبلاده.

وفى نهاية الكلمة تمنى الشيخ سراج لبناته الطالبات التفوق والنجاح كما قدّم الشكر لإدارة رعاية الطلاب برئاسة الأستاذ خالد عباس ولمكتب الخدمة الاجتماعية برئاسة الأستاذة نرمين المهدي وأعضاء المكتب لما بذلوه من جهد.


كلمات دالة: