بالأسماء.. الطلاب الفائزون في مسابقة الملتقى الفكري على مستوى منطقة مطروح الأزهرية

  • | الأحد, 3 ديسمبر, 2017
بالأسماء.. الطلاب الفائزون في مسابقة الملتقى الفكري على مستوى منطقة مطروح الأزهرية

نظّمت منطقة مطروح الأزهرية، مسابقة الملتقى الفكري للطلاب والطالبات المتفوقين والموهوبين، ضمن أنشطة مكتب الخدمة الاجتماعية المدرسية بإدارة رعاية الطلاب بمعهد مطروح النموذجي، تحت شعار: "التعليم للتميز والتميز للجميع".
وفاز بالمراكز الأولى على مستوى الإدارات التعليمية: الطالب أحمد محمد حسن، بمعهد مطروح النموذجي، للمرحلة الابتدائية، والمرحلة الإعدادية: الطالب محمود الشربيني حسن، بمعهد مطروح النموذجي، ونديم أحمد محمود، بمعهد فتيات مطروح، والمرحلة الثانوية: الطالبة مرام محفوظ بسيوني، بمعهد فتيات مطروح، والطالب علي منصور علي، بمعهد بنين مطروح.
وقال رئيس منطقة مطروح التعليمية، الدكتور سالم عبد العاطي: إن الثروة البشرية هي كنز الأمة؛ ولذا وجب الاهتمام بها لنُخرجَ مواطنين قادرين على العطاء لوطنهم، ولذا فمنطقة مطروح تسعى دائمًا لاكتتشاف الموهوبين والمتميزين وتنمية القدرة لديهم على البحث والابتكار، إيمانًا منها بحق كل طفل في الحصول على فرصة تعليم جيد.
وأكد مدير إدارة رعاية الطلاب، الأستاذ حاتم النجار؛ أن النشاط هو جزء مهم من المنهج المدرسي؛ لتحقيق النمو المتكامل للطلاب وتحقيق التربية المتكاملة، فالأنشطة تساعد في تكوين مهارات وأساليب تفكير لازمة لمواصلة التعليم، فالطلاب المشاركون في النشاط دائمًا يُنجزون إنجازًا أكاديميًّا أكثرَ من زملائهم؛ ولذا نسعى دائمًا إلى مساعد الطلاب على ممارسة الأنشطة، التي تُربّي داخلهم روح التعاون واحترام الرأي، وغير ذلك من القيَم الإيجابية.
ونوّه مدير مكتب الخدمة الاجتماعية لمنطقة مطروح الأزهرية، الأستاذ ياسر الغايش؛ بأنه سوف يتمّ ترشيح الفائزين بالمراكز الأولى، للسفر إلى مسابقة الملتقى الفكري على مستوى الجمهورية.

طباعة
 
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

x

أحدث أخبار المناطق

جميع الحقوق محفوظة | 2018 الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg