20 فبراير, 2017

سراج يقوم بعدد من الزيارات لمتابعة سير وانضباط العملية التعليمية

أحال الشيخ السيد محمود سراج، رئيس الإدارة المركزية، عددًا من العاملين بمعهد فتيات سنرو الإعدادي للتحقيق؛ لعدم التزامهم بمواعيد العمل الرسمية.

جاء ذلك أثناء مرور رئيس المنطقة على عدد من المعاهد في إطار سعيه الدائم لانضباط العملية التعليمية بصورة سليمة، وهي السياسة التي اتبعها منذ استلامه العمل بالفيوم؛ تفعيلاً لتعليمات فضيلة الإمام الأكبر وقيادات الأزهر الشريف بمتابعة العملية التعليمية، والحرص على رفع مستوى الطلاب بأزهرنا الشريف.

 رافق رئيس المنطقة خلال الزيارة الدكتور جمال عبدالعزيز سعداوي، الوكيل الثقافي للمنطقة، وبدأت الزيارة بمعهد بنين سنرو الإعدادي قبل بداية اليوم الدراسي، ثم تابع فضيلته الزيارة بالمرورعلى معهد فتيات سنرو الابتدائي والإعدادي.

وشدد الشيخ سراج على الالتزام بالحضور في المواعيد الرسمية، وكذا الالتزام بالزي والمحافظة على المظهر العام، كما نبه الوكيل الثقافي على ضرورة الاهتمام بمتابعة كراسات التلاميذ وتصحيحها بانتظام.

ثم اختتمت الزيارة بمعهد العجميين الإعدادي الثانوي وإدارة أبشواي التعليمية الأزهرية وبمتابعة خطط الموجهين بالإدارة لوحظ تخلف عدد منهم عن متابعة الخطط المكلفين بها وتم تحويل الأمر للشئون القانونية.

 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.