13 مارس, 2017

سراج في زيارة لوكيل وزارة الأوقاف بالفيوم

في خطوة مميزة ضمن عدد من الخطوات التي  اتخذها الشيخ السيد محمود سراج رئيس الإدارة المركزية، منذ تكليفه بالعمل كرئيس للمنطقة بضرورة فتح قنوات اتصال مباشرة بين منطقة الفيوم الأزهرية ومختلف القيادات التنفيذية والشعبية، قام فضيلته،  الاثنين 13 مارس 2017 ، يرافقه فضيلة الشيخ عمر عبدالتواب  مدير عام الوعظ، بزيارة الشيخ محمد عز وكيل وزارة الأوقاف بمكتبة بمديرية أوقاف الفيوم وذلك لتوطيد أواصر العلاقة بين الأزهر الشريف والأوقاف.

وخلال اللقاء الذي اتسم بالود والمحبة دار الحوار بين الحضور على أن دور الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف هام جداً في هذه المرحلة فكل منهما يهتم بضرورة مناقشة ظاهرة الغلو الفكري والانحراف التعقدي بالحوار البناء الذي يذكر بوسطية الأمة وخيرتيها وكذلك التحذير من الخلافات والفرقة التي تمزق وحدة الأمة والتأكيد على عدم ارتباط الإرهاب بالإسلام .

كما أن الأزهر والأوقاف يؤكدان على أن الحملة الظالمة التي تشن على الإسلام تتنافي تماماً مع قيمهما وتقاليدهما السمحة التي ترفض كل أشكال الإرهاب والتطرف.

وأكد سراج على أن أرض الكنانة قد احتضنت جميع الثقافات والمذاهب والتيارات منذ فجر التاريخ وأنها تمد يدها مرحبة بالتعاون مع مختلف الثقافات الأخرى .

 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.