18 مارس, 2017

فريق منطقة الفيوم لكرة القدم يفوز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية

استقبل اليوم فضيلة الشيخ إبراهيم همام في بداية عمله كرئيس للمنطقة فريق كرة القدم للمرحلة الثانوية والذي فاز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في البطولة التي أقيمت على ملاعب مدينة البعوث الإسلامية بالعصافرة بالإسكندرية خلال الفترة من 2017/3/12 وحتى 2017/3/16.

وقد صرح الدكتور محمد مصطفى الموجه الأول للتربية الرياضية بأن تكوين الفريق واستعداداته تمت برعاية الدكتور جمال عبد العزيز الوكيل الثقافي للمنطقة وبإشراف الأستاذة سومه سيد قطب موجه عام التربية الرياضية.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق يتكون من الكابتن طارق الديان مديرًا فنيًا والكابتن احمد عبد الفتاح مشرفًا عامًا واللاعبين صالح محمد معهد فيديمين - زياد حمدي عبد الظاهر معهد فيديمين- محمد السيد رجب معهد فيديمين - إسلام محمد حميدة معهد أطسا - إسلام حمدي معهد أطسا - أحمد مصطفي معهد أطسا - عمر محمد معهد اطسا - رجب مصطفى رجب معهد تلات - محمد أشرف سيد معهد تلات - أسامة رجب معهد تلات.

وقد قدم همام التهنئة لأسرة التربية الرياضية واللاعبين معبرًا عن سعادته عن أن يكون أول أعماله بالمنطقة تكريم لفريق فائز على مستوى الجمهورية متمنيا لهم التقدم والنجاح في الحصول على مركز متقدم في الأعوام القادمة وألاّ تتعارض ممارسة الرياضة مع التفوق العلمي وأن يكون التكريم القادم لهم بعد حصولهم على مراكز متفوقة في امتحاناتهم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.