20 مارس, 2017

همام يعقد اجتماعًا بمديري الإدارات والتفاتيش ومديري المراحل التعليمية

عقد فضيلة الشيخ إبراهيم همام رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم اجتماعه الأول بعد استلام العمل بالمنطقة، حيث ضم الاجتماع السادة مديري الإدارات بالمنطقة ومديري التفاتيش والمراحل التعليمية.

وحضر الاجتماع الدكتور جمال عبد العزيز الوكيل الثقافي للمنطقة ومديرو التفتيش المالي والإداري والشئون القانونية والعلاقات العامة.

وفي بداية الاجتماع ألقى الوكيل الثقافي كلمة رحب فيها بالشيخ همام متمنيا له التوفيق والنجاح موضحا أن الهدف من الاجتماع التعرف بفضيلته وبيان أسلوب ونهج العمل في المرحلة القادمة من أجل تطوير ونجاح المنظومة التعليمية.

ثم تحدث رئيس المنطقة  مرحبا بالجميع ساردا لسيرته الذاتية منذ تخرجه حتى الآن ثم وضح فضيلته أسلوب العمل مبيننا بعض الأسس التي سيسير عليها العمل في المرحلة القادمة متمنيا في الوقت نفسه أن يكون الجميع على قلب رجل واحد لأن الجميع يعمل لصالح العملية التعليمية.

كما طالب الشيخ همام بضرورة بالاهتمام بالنزول للعمل الميداني بداية من وكيل الوزارة ولمختلف العاملين، كما نبه بضرورة الالتزام بالمظهر العام لجميع العاملين بمختلف القطاعات.

وفي نهاية الاجتماع قرر وكيل الوزارة بعقد اجتماع أسبوعي لمناقشة المعوقات والسلبيات التي تواجه العملية التعليمية للعمل على إزالتها والتغلب عليها، ثم أنهى فضيلته الاجتماع بتمنياته بالتوفيق للجميع.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.