10 أبريل, 2017

همام يشهد حفل ختام الأنشطة الثقافية والدينية "بمعهد فتيات الفيوم الابتدائي"

حضر فضيلة الشيخ إبراهيم محمد همام، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم، حفل تكريم المتفوقات وختام الأنشطة الثقافية والدينية بمعهد فتيات الفيوم الابتدائي.

وقد ألقى فضيلته كلمة بهذه المناسبة.. وهذا نصها:

إنه يسعدني ويشرفني في هذا اليوم المبارك أن أقف أمامكم وأرحب بكم أجمل ترحيب ... فأهلاً وسهلا بكم.

"لا يخفى على الجميع الدور الكبير الذي يلعبه النشاط المدرسي، النشاط الذي يساعد التلميذة على اكتساب مهارات علمية وعملية مفيدة من هذا الصرح التعليمي والمشاركة في البرامج التي تلبي رغبة التلميذات للترويح عن أنفسهن سواء كانت ثقافية أو دينية أو رياضية.

فالنشاط المدرسي هو الجانب التطبيقي للمناهج والمساند لها، كما أنه يساعد على بناء الجانب النفسي والاجتماعي والحركي عند التلميذة منطلقة عن القيود ومستمتعة بوقتها الذي تقضيه مع معلميها، محلقة في سماء الإبداع كالنحلة تتزود من رحيق العلوم المختلفة والمهارات بحرية، عبر حوار هادف تسير دفته المعلم تارة والتلميذة تارة أخرى وقد تشتركان معا ".

وقد شهد الحفل الدكتور خالد الجابري، مدير عام المكتبات، الأستاذ عادل فؤاد، مدير الوسائل التعليمية، والأستاذ طارق خاطر، مدير عام الكمبيوتر التعليمي بقطاع المعاهد الأزهرية .

أقيم هذا الحفل بإشراف ناظرة المعهد الأستاذة نادية عبد الستار، الأستاذة أسماء حسن الإخصائية الاجتماعية ،الشيخ محمود محمد، مسئول التدريب بالمعهد، والأستاذ محمد عبد المنعم، منسق عام الجودة بالمعهد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.