18 أبريل, 2017

احتفال بيوم اليتيم"بمعهد سنرو الابتدائي"بالفيوم

تحت رعاية الشيخ/ إبراهيم محمد همام، رئيس منطقة الفيوم، والدكتور/ جمال عبد العزيز سعداوي، الوكيل الثقافي للمنطقة، والأستاذة/ فاطمة محمد عبد الرحمن، مديرة التعليم الابتدائي بالمنطقة.
أقام "معهد سنرو الابتدائي" حفل تكريم للأيتام، وقد ألقى كلمه فضيلة الشيخ/ طلبة عبدالنبي،  رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم سابقًا، قائلاً فيها: كفالة اليتيم لها فضائل كثيرة ومن ذلك أنها صدقة يضاعف لها الأجر إن كانت على الأقرباء، وكفالة اليتيم والمسح على رأسه وتطييب خاطره يرقق القلب ويزيل عنه القسوة، وكفالة اليتيم تعود على الكافل بالخير العميم في الدنيا والآخرة، تساهم في بناء مجتمع سليم خال من الحقد والكراهية، وتسوده روح المحبة والودِّ، وكفالة اليتيم تزكي المال وتطهره وتجعله نعم الصاحب للمسلم، ومن الأخلاق العالية التي أقرها الإسلام وامتدح أهلها، وكفالة الأيتام من أفضل الأعمال وأجلها، وأحبها إلى رب العزة جل وعلا، ودليل محبة الله لها أنه جعل ثمنها مرافقة حبيبه صلى الله عليه وسلم في مكانته العالية في أعلى منازل الجنة.
حضر الاحتفال كل من : الأستاذ/ خالد عباس، مدير رعاية الطلاب، الأستاذة/ نرمين المهدي، رئيس مكتب الخدمة الاجتماعية، الأستاذة/ سومه قطب، موجه عام التربية الرياضية والأستاذ/ كمال عثمان، وكيل إدارة أبشواي.
وقدم الحضور الشكر لشيخ المعهد . الأستاذ السيد/ ميزار عبد الحميد، والأستاذ/ محمد أحمد حمد، الإخصائي الاجتماعي بالمعهد، على ما بذلوه لإقامة هذا الحفل الطيب.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.