04 يونيو, 2017

امتحانات الشهادة الثانوية تسير بلا مشاكل في الفيوم

تفقد اليوم الأحد4 يونيو 2017، فضيلة الشيخ إبراهيم محمد همام، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم، لجنة معهد فتيات الفيوم الثانوي؛ والتي تضم: فتيات الفيوم، وفتيات العشيري، وفتيات السيدة عائشة، وفتيات الإعلام الثانوي؛ حيث تُؤدَّى الامتحانات في مادتي: القرآن الكريم، والبلاغة، للقسم الأدبي.

وقد اطمأن فضيلته على أن أسئلة الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، كما تأكد بنفسه من توافر كل السبل اللازمة لتحقيق أدق وأفضل النتائج، وتأكد من التزام جميع الأعضاء بتنفيذ التعليمات بمنتهى الدقة؛ وذلك للخروج بالامتحانات بالصورة المطلوبة.

وشدّد وكيل الوزارة، على جميع العاملين المكلفين بأعمال اللجنة، أو الزائرين، أو الموجهين المقيمين، أيًّا كانت صفتهم باللجنة، عدم استخدام أو حَمْل: الهواتف المحمولة، أو الآي باد، أو سمّاعات البلوتوث المتصلة بهذه الأجهزة، أو النظارات الحديثة، داخل مقر اللجنة.

وفي هذا السياق، شدّد الشيخ "همّام"، على السادة رؤساء اللجان على مستوى المنطقة، بضرورة الالتزام التام بكافة تعليمات الإدارة العامة للامتحانات؛ من حيث: توزيع نماذج "البوكليت"، والتحقّق من هُوِيَّة المُمتحَنين، وتعليق الجداول الواردة من الإدارة العامة للامتحانات بداخل كل لجنة، وفي أماكنَ بارزةٍ؛ لِيَسهُلَ على الطلاب الرجوعُ إليها والتحقّق منها.

وقد توجه وكيل الوزارة بالشكر، لجميع قيادات وأفراد الشرطة؛ لما بذلوه من جهد، لتوفير الأمن والاستقرار بمحيط مقارّ اللجان.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.