22 يونيو, 2017

همام يشارك في إفطار بيت العائلة المصرية وأسر الشهداء بالفيوم

شارك فضيلة الشيخ إبراهيم همام وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية؛ والدكتور جمال سامي محافظ الفيوم وأعضاء بيت العائلة المصرية وذوي القدرات الخاصة وأسر الشهداء والأسرة المعيلة بالفيوم مأدبة الإفطار التي أُقيمت بنادي المحافظة بالفيوم.

حضر المأدبة العقيد محمد عزمي المستشار العسكري للمحافظة والمستشار محمود خطاب الهواري والقمص روفائيل سامي، الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، الشيخ عمر عبد التواب مدير الوعظ بالفيوم وبعض أعضاء بيت العائلة المصرية وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب ولفيف من رجال الدين الإسلامي والمسيحي. 

وقد قدّم محافظ الفيوم التهاني للجميع بمناسبة شهر رمضان الكريم، وحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله جل وعلا أن يديم على مصر نعمة الاستقرار والأمان في ظل القيادة الرشيدة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من جهته أكد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، أن المجتمع المصري بشقيه المسلم والمسيحي كيان واحد لا يتجزأ، مشيداً بدور بيت العائلة المصرية الذي يضم مجموعات متنوعة من النسيج المصري ذوي الاحتياجات الخاصة الأسرة المعيلة وأسر الشهداء في المشاركة المجتمعية.

وطالب محافظ الفيوم بتكثيف الأنشطة المختلفة لدور بيت العائلة بالفيوم ، كما أكد علي استعداد المحافظة لتقديم كافة سبل الدعم اللازم حتى يحقق بيت العائلة الهدف المرجو من إنشاءه ويٌسهم في دعم التنمية والإنتاج وتحقيق التواصل والحفاظ على النسيج المصري الأصيل ودعم الوحدة الوطنية، من أجل رفعة الوطن وتحقيق التنمية المنشودة.
 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.