26 يوليه, 2017

جولات مكثفة لرئيس منطقة الفيوم لمتابعة امتحانات الشهادات الابتدائية والإعدادية والقراءات للدور الثاني

في إطار الاهتمام بمتابعة  سير امتحانات الشهادات الابتدائية والإعدادية والقراءات، للدور الثاني، زار اليوم، الأربعاء 26 يوليو 2017م، السيدُ صاحب الفضيلة الشيخ إبراهيم محمد همام، وكيل الوزارة ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، لجنةَ معهد الفيوم الثانوي، ومعهد فتيات الفيوم الابتدائي، ومعهد فتيات الفيوم الإعدادي؛ للاطمئنان على الطلبة الطالبات.
وخلال جولته، قام وكيل الوزارة، بالتأكيد على توفير الرعاية الكاملة للطلاب، وتهيئة المُناخ النفسي المناسب لهم، وكذلك التأكيد على عدم دخول الطلاب والطالبات والمراقبين بالهواتف المحمولة، أو أي وسيلة يمكن أن تُستغل في الغش.
وقد أدّى الطلاب والطالبات الامتحان في جوٍّ من الهدوء، والتأكّد من تنفيذ التعليمات في اللجان، والواردة من قطاع المعاهد الأزهرية ؛ من أجل ضمان سَيْر الامتحانات بشكلٍ منضبط .
ونبّه رئيس المنطقة على رئيس اللجنة بمتابعة نظافة اللجان بعد نهاية اللجنة، على أن تكون اللجان جاهزة لاستقبال الطلاب في اليوم التالي.
وشدّد "همّام" أيضًا على تأمين البوابة الخاصة باللجان، وعدم دخول أو خروج أي شخص إلا بمأموريّةٍ رسميّة، مؤكّدًا أن مَن يخالف التعليماتِ سوف يُعرّض نفسه للمساءلة القانونية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.