27 أغسطس, 2017

همام يعقد اجتماعا ببيت العائلة المصرية فرع الفيوم

عقد فرع بيت العائلة المصرية بالفيوم أمس بنادي قارون الرياضي برئاسة فضيلة الشيخ إبراهيم محمد همام، رئيس منطقة الفيوم الأزهرية رئيس فرع بيت العائلة المصرية بالفيوم، الدكتور روفائيل سامي، أمين بيت العائلة، مهندس صلاح حلمي، رئيس مجلس إدارة النادي، والأستاذ حمدي أبوطالب، الأستاذ كرم العجماوي، منسق مساعد بيت العائلة، والأستاذ عبدالحكيم اللواج، رئيس لجنة الرصد والمقترحات ببيت العائلة بالمحافظة، لبحث سبل رفع المعاناة عن الشباب، ومناقشة المشروعات الصغيرة والمشغولات اليدوية لذوي الاحتياجات الخاصة وكيفية عرضها، وعمل بروتوكول لتنفيذ تلك المشروعات.
كما ألقى فضيلة "الشيخ همام" كلمة عن استثمار الوقت قال فيها: يُعتبر الوقت نعمة من الله، وهو أغلى ما يملك الإنسان، ولذا يجب على الإنسان العاقل أن يُحسن استغلال الوقت، وأن يستفيد منه، فقدرة الإنسان على الاستفادة من هذا الوقت هي التي تحدد إذا كان ناجحًا أم لا، لأن كل الأعمال الناجحة تكون ناتجة عن عدم تضييع الوقت، والاستفادة منه في إنجاز أكبر قدر من المهام اليوميّة.
وأضاف أن "المؤاخاة" التي أبرمها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم مع أصحابه، والتي كونت أساسًا لأعظم مثال تآلفت فيه معاني الحب والإخاء، ثم كانت «الوثيقة» أو ما يعرف بـ «صحيفة المدينة» التي كانت درة في جبين التاريخ وسراجًا وهاجًا يتألق بعظمة الإسلام وسماحته.
وتابع قائلا: على كل متعصب يحاول إثارة الفتنة أن يعلم أنه لا يخدم وطنه بل يخدم أعداء الأمة الذين يتربصون بها
من جانبها، قدمت الأستاذة شيماء الشيمي، مسئولة لجنة السياحة، مقترحا لعقد دورات تدريبية وثقافية للتعرف علي الآثار الإسلامية والقبطية بالمحافظة.
كما أكدت اللجنة الدينية ببيت العائلة على إقامة دورات وندوات دينية لنشر الوعي الديني الصحيح ولتثقيف الشباب وإبعادهم عن التطرف.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.