27 أغسطس, 2017

رئيس منطقة الفيوم يواصل متابعاته لامتحانات الشهادة الثانوية

قام فضيلة الشيخ إبراهيم محمد همام، رئيس منطقة الفيوم الأزهرية، بزيارة لجنة امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، بمعهد الفيوم الثانوي بنين بإدارة الفيوم التعليمية، صباح الأحد27 أغسطس 2017م، حيث تفقّد سير أعمال اللجنة طبقًا للقواعد والضوابط المنظمة لعملية الامتحانات.
وتأكّد فضيلته أن أسئلة "البوكليت" من واقع المقرر الدراسي، وراجع "همام" سَير أعمال محاضر فضّ المظاريف، وتوزيع اللجان، والحضور والانصراف.
وقد شدّد وكيل الوزارة، على ضرورة متابعة نظافة اللجان بعد نهاية عمل اللجنة، على أن تكون اللجان جاهزةً لاستقبال الطلاب في اليوم التالي.
ومن خلال جولته، قام رئيس المنطقة بالتأكيد على توفير الرعاية الكاملة للطلاب، وتهيئة المُناخ النفسي المناسب لهم، وكذلك التأكيد على عدم دخول الطلاب والطالبات والمراقبين بالهواتف المحمولة، أو أي وسيلة يمكن أن تُستغل في الغش.
وأكّد الشيخ "همام"، أنه لا مكان لمُقصّرٍ في العمل، وعلى الجميع الالتزام بتعليمات فضيلة وكيل الأزهر، وقطاع المعاهد الأزهرية، في ضبط اللجان، مشدّدًا على ضرورة تواجُد أي شخص بتحقيق شخصيته، سواء الطلاب أو أعضاء اللجنة، أو أي فرد داخل اللجنة، لدَواعٍ أمنية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.