17 سبتمبر, 2017

الشيخ "همّام" يجتمع بالطلاب المتميزين رياضيًّا على مستوى الفيوم

استقبل فضيلة الشيخ إبراهيم همّام، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم، الطلابَ المتميّزين رياضيًّا من الحاصلين على مراكزَ على مستوى الجمهورية، قبل التوجه إلى المعسكر الذي يُقام في محافظة الإسكندرية.

حضر اللقاءَ: الأستاذُ خالد عباس، مدير رعاية الطلاب، والأستاذة سومة قطب، الموجّه العام، والأستاذ محمد مصطفى، الموجّه بالمنطقة، والأستاذ محمد السيد، رئيس الفوج الرياضيّ.

وقال "همّام": إن اختيار الطلاب للاشتراك في المعسكر جاء بناءً على تميزهم في المسابقات الرياضية في البطولات التي تتم على مستوى الجمهورية، والتي تُنفّذها الإدارة العامة للرعاية الرياضية بالأزهر الشريف، خلال العام الرياضيّ الماضي2016/2017، مضيفًا: أن ذلك يأتي بدَعمٍ من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وفضيلة وكيل الأزهر، وفضيلة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

من جانبها؛ أكّدت الأستاذة سومة قطب، الموجّه العام بالمنطقة: أن هذا المعسكر يَهدِف إلى استفادة الطلاب من الناحية الثقافية والاجتماعية والنفسية، وذلك من خلال التعرف على المعالم الثقافية والأثرية والتاريخية والسياحية لمدينة الإسكندرية، وتَبادُل الخبرات بينهم، وترسيخ مبدأ التعارُف بين المحافظات.

ويقام المعسكر تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والعميد محمود صبيحة، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، والدكتوره نوال حسني، مدير عامّ الرعاية الرياضية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.