22 أكتوبر, 2020

"بركات" و "سعداوي" يجتمعان بالسادة مديري الإدارة و السادة موجهي العموم بالفيوم

اجتمع الشيخ/ رمضان عبد النبي، رئيس منطقة الفيوم الأزهرية، والدكتور/ جمال عبدالعزيز، الوكيل الثقافى للمنطقة، اليوم الخميس الموافق ٢٢ / ١٠ / ٢٠٢٠م، مع السادة مديري الإدارات التعليمية، والسادة موجهي العموم.
شهد الاجتماع الوقوف على الإيجابيات والسلبيات، ومعرفة مدى استعداد كل إدارة تعليمية؛ وتنفيذًا لتعليمات السيد صاحب الفضيلة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.
وقد شدد "بركات" على حظر استخدام أيه خطة منهج أو كتب بخلاف الصادرة من قطاع المعاهد الأزهرية، كما أوصى بتشجيع المعلمين والطلاب على مهارات الابتكار والإبداع، والتأكيد على خلق ثقافة العمل بروح الفريق داخل المؤسسة التعليمية.
وتابع رئيس المنطقة توزيع جميع المعلمين على المعاهد بما يسد العجز في مختلف التخصصات، والعمل على تهيئة مناخ صحي وآمن للمعلمين، والحفاظ على حقوقهم، وتوفير بيئة عمل مناسبة تليق بهم.
وقد تابع "سعداوي " مع السادة مديرى الإدارات التعليمية ما تم إنجازه خلال الأسبوع الأول من إيجابيات ومعالجة السلبيات؛ وذلك إثر المتابعة الفعالة لرئيس الإدارة المركزية والوكيل الثقافى ومديري المراحل وموجهي العموم.
كما اطمأن "بركات" على المقار الانتخابية، وعلى جاهزيتها وتوفير كل سبل الراحة، وتوفير الإجراءات الاحترازية، وقد أوصى بعدم الانحياز لأي حزب أو مرشح بعينه.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.