23 نوفمبر, 2023

"الفيوم الأزهرية" تنظم ندوات دينية وأنشطة فنية وثقافية عن قيمة الأمانة ضمن مبادرة أنا الراقي بأخلاقي

نظمت معاهد منطقة الفيوم الأزهرية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢١ نوفمبر 2023، العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة عن قيمة "الأمانة" ضمن فعاليات مبادرة "أنا الراقي بأخلاقي"، وذلك تحت رعاية فضيلة الشيخ إبراهيم محمود إبراهيم، وكيل الوزارة بالمنطقة.

وأوضح الشيخ محمود حسانين، الواعظ بمنطقة الفيوم الأزهرية في لقائه عن أهمية قيمة الأمانة في حياة الفرد والتطبيق العملي لها داخل الأسرة و نشرها بالمجتمع والبيئة المحيطة ليعيش أبناء الوطن الواحد في أمان ورخاء وتتقدم الأمم والمجتمعات.

وأشار إلى أن تفعيل المبادرة للعام الثاني على التوالي؛ يأتي تلبية لنداء مؤسسة التعليم الأزهري بمرحلة التعليم قبل الجامعي لغرس القيم الرفيعة المعتبرة في دنيا الناس، على نحو يُحصِّن الطلاب والطالبات من السلوكيات المنحرفة والأفكار الهدامة.

يذكر أن مبادرة أنا الراقي بأخلاقي تتضمن مجموعة من الفاعليات والأنشطة الطلابية المختلفة بحيث تركز المبادرة على قيم أخلاقية في برامج الإذاعة الصباحية بفقرات مختلفة لمدة أسبوع، عبر جدول زمني مُعتمد من قطاع المعاهد وذلك لتدعيم هذه القيم في وجدان الطلاب، كما تتضمن الفعاليات مجموعة من المسابقات والأنشطة الإبداعية، مثل: القصة والشعر والتعبير الفني.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.