26 نوفمبر, 2023

فعاليات متميزة لمنطقة الفيوم الأزهرية ضمن مبادرة أنا الراقي بأخلاقي

نظمت معاهد منطقة الفيوم الأزهرية العديد من الفعاليات والأنشطة الدينية والثقافية والفنية المرتبطة بقيمة الأمانة، ضمن فعاليات مبادرة أنا الراقي بأخلاقي والتي ينظمها قطاع المعاهد الأزهرية تحت رعاية الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس القطاع.

وفي هذا السياق نظم معهد بنين العدوة الإعدادي التابع لإدارة الفيوم الأزهرية إذاعة صباحية عن قيمة الأمانة صباح اليوم الأحد الموافق ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٣ م في حضور شيخ المعهد الأستاذ أسامة ثابت.

وأوضح شيخ المعهد أهمية قيمة الأمانة في حياة الفرد والتطبيق العملي لها داخل الأسرة ونشرها بالمجتمع والبيئة المحيطة ليعيش أبناء الوطن الواحد في أمان ورخاء.

كما نظم معهد الحواتم ومعهد فتيات الإعلام الإعدادي التابعين لإدارة الفيوم بتفعيل المبادرة، كما شهد معهد السليين الابتدائي بإدارة سنورس الازهرية ندوة عن الأمانة داخل مكتبة المعهد.

كما قام معهد الحجر الابتدائي التابع لإدارة اطسا الأزهرية بتفعيل المبادرة، وقام أيضًا معهد فتيات فيديمين الابتدائي التابع لإدارة سنورس الأزهرية بإقامة ندوة عن قيمة الأمانة، وكذلك مجمع قصر رشوان إدارة طامية الأزهرية بتقديم ندوة عن الأمانة.

وأيضًا قام معهد بنين مطرطارس الإعدادي الثانوي بتفعيل قيمة الأمانة خلال الإذاعة المدرسية كما تفاعل معهد طامية الإعدادي الثانوي في أثناء الإذاعة الصباحية عن خلق الأمانة تنسيقًا مع مبادرة أنا الراقي بأخلاقي.

يأتي هذا بمتابعة الشيخ/ إبراهيم محمود إبراهيم، وكيل الوزارة بمنطقه الفيوم الأزهرية والدكتور جمال عبد العزير، الوكيل الثقافي للمنطقة والشيخ/ محمود حسانين، مدير عام المواد الشرعية والعربية.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.