28 نوفمبر, 2023

مدير إدارة سنورس يتابع فعاليات وانشطة "مبادرة أنا بأخلاقي" بمعهد ابهيت الحجر بالفيوم

كلّف رئيس منطقة الفيوم الأزهرية، الشيخ عمر محمد، مدير إدارة سنورس التعليمية بمتابعة فعاليات مبادرة أنا الراقي بأخلاقي حسب الجدول المعلن من قبل قطاع المعاهد الأزهرية، والذي يتضمن هذا الأسبوع خُلق (الأمانة) كقيمة من القيم الأخلاقية التي تحرص المبادرة على غرسها في نفوس الطلاب.

وأوضح مدير إدارة سنورس أهمية قيمة الأمانة في حياة الفرد والتطبيق العملي لها داخل الأسرة ونشرها بالمجتمع والبيئة المحيطة ليعيش أبناء الوطن الواحد في أمان ورخاء وتتقدم الأمم والمجتمعات.

وأشار إلى أن تفعيل المبادرة للعام الثاني على التوالي؛ يأتي تلبية لنداء مؤسسة التعليم الأزهري بمرحلة التعليم قبل الجامعي لغرس القيم الرفيعة المعتبرة في دنيا الناس، على نحو يُحصِّن الطلاب والطالبات من السلوكيات المنحرفة والأفكار الهدامة.

يذكر أن مبادرة أنا الراقي بأخلاقي تتضمن مجموعة من الفاعليات والأنشطة الطلابية المختلفة حيث تركز المبادرة على قيم أخلاقية في برامج الإذاعة الصباحية بفقرات مختلفة لمدة أسبوع، عبر جدول زمني مُعتمد من قطاع المعاهد؛ وذلك لتدعيم هذه القيم في وجدان الطلاب، كما تتضمن الفعاليات مجموعة من المسابقات والأنشطة الإبداعية، مثل: القصة والشعر والتعبير الفني.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.