29 مارس, 2017

عودة يتفقد عددًا من معاهد إدارة كرداسة التعليمية بالجيزة

تفقد الشيخ عبد المجيد عودة رئيس، منطقة الجيزة الأزهرية، والأستاذ سيد الموشي، الوكيل الثقافي بالمنطقة عددًا من معاهد إدارة كرداسة التعليمية صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢٩مارس ٢٠١٧.

شملت الزيارة معهد فتيات ناهيا الإعدادي الثانوي، ومعهد ناهيا الإعدادي الثانوى بنين، ومعهد بنى مجدول الابتدائي، ومعهد فتيات بنى مجدول الإعدادي الثانوي، ومعهد كرداسة الإعدادي الثانوي.

وشدد رئيس المنطقة خلال الزيارة على ضرورة التزام جميع العاملين بالمعهد بحضور طابور الصباح، مع ضرورة غلق دفتر الحضور بعد الساعة الثامنة والربع.

كما أكد عودة على ضرورة الاهتمام بحضور وغياب الطلاب وإرسال خطابات الفصل والانذارات لمن يتخطى مدة الغياب القانونية، مع ضرورة الإشراف المستمر من السادة المسؤلين على الإشراف وضع المدرس الصحيح في المكان الصحيح حتى يكون فعالًا ومؤثرًا، مع ضرورة التاكد من عدم وجود كتب خارجية مع الطلاب بالمعاهد، وعلى ضرورة وجود الكتاب الدارسي معهم، وعلى الجميع الالتزام بشرح المناهج وعدم تعطيل سير العملية التعليمية مع تحويل جميع المقصرين إلى الشئون القانونية

كما قام رئيس المنطقة بزيارة لجنة الفتوى والمصالحات الأسرية بكرداسة التابعة لمنطقة الوعظ بالجيزة، حيث التقى مدير منطقة الوعظ بالجيزة للتنسيق بينهما في أعمال الإدارات.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.