12 أبريل, 2017

عودة يجتمع بشيوخ المعاهد الابتدائية استعدادا لاختبارات الفصل الدراسي الثاني

التقى الشيخ عبد المجيد عودة، رئيس منطقة الجيزة الأزهرية، والأستاذ/ عبد الرحمن أبو طالب، الوكيل الثقافي للمنطقة، اليوم الأربعاء ١٢ أبريل ٢٠١٧ مع شيوخ معاهد المراحل الابتدائية الأزهرية بالجيزة.

وأكد عودة على أن الهدف من الاجتماع هو التواصل وعرض التعليمات الإدارية الخاصة بالامتحانات والاطلاع على المشاكل التي حاصرت المعاهد، فالهدف سام ونبيل وبه إخلاص لخدمة وطننا وأزهرنا وأبنائنا الطلاب بالمعاهد.

وأكد رئيس المنطقة أنه لابد من العمل بجد وإخلاص، مشيرًا أنه لا رحمة مع من يتستر على فساد، وخلال الاجتماع تم مناقشة بعض الأمور المهمة مثل مراجعة السجلات بالمعهد واستكمال الناقص منها، ومتابعة جميع أعمال الكتبة والعمال وتوزيع العمل عليهم، وكذلك تحديث البيانات بصفة مستمرة، وتقديم التقارير الخاصة بشيوخ المعاهد.

كما شدد رئيس المنطقة على ضرورة تفعيل دور الإدارات التعليمية وعمل قاعدة بيانات، من أجل سد العجز والتبليغ عن الزيادة الموجودة في بعض المعاهد.

وفيما يتعلق بالاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، أكد عودة على عدم وضع التخصصات النادرة في كنترول المعهد، ومن له درجة قرابة حتى الرابعة يتم ندبه لمعهد آخر، وإتمام التصحيح يوميًا، مع منع التليفون المحمول ومنع دخول من يتأخر من الطلاب أو المدرسين، مع ضرورة توفير الهدوء للطلاب حتى يتم الامتحان في سلامة وهدوء.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.