14 يوليه, 2020

انتظام سير امتحانات الثانوية الأزهرية بالجيزة

أكد الدكتور/ أحمد جاد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية خلال زيارته، مقر لجنة (خاتم المرسلين الإعدادي الثانوي)، اليوم الثلاثاء 14 يوليه 2020، على ضرورة الالتزام بتهيئة الجو المناسب للطلاب، وارتداء الكمامة ومنع التجمعات؛ للحفاظ على صحة الطلاب.
وأكد جاد أن اللجنة اتخذت عددًا من إجراءات التأمين؛ منها تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية؛ للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان، وفتح عدد إضافي من مقرات اللجان؛ للحفاظ على المسافات الآمنة.
وأشار إلى أنه يتم دخول الطلبة للجان سير الامتحان بطابور متباعد، اعتبارًا من الساعة الثامنة، ولا يسمح بدخول الطلاب بدون ارتداء الكمامة، وإجراء المسح الحراري والتعقيم، وارتداء معدات الوقاية الشخصية قبل الدخول لمبنى المعاهد، مشيرًا إلى ضرورة استخدام كل لجنة جهازًا لقياس درجة حرارة الطلاب، وتوزيع كمامة على الطلاب والعاملين بمختلف المعاهد، وإزالة أي معوقات تواجه اللجان.
وأدى اليوم الثلاثاء 14 يوليه 2020 طلاب وطالبات القسم العلمي الامتحان في مادة "التفاضل والتكامل" (نظام حديث – نظام قديم ) دون رصد شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات، أو خروجها عن المقرر الدراسي، أو عدم مناسبتها للزمن المقرر للامتحان.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.