31 مارس, 2021

مسابقة "شيخ الأزهر" لحفظ القرآن الكريم بالجيزة الأزهرية لعام 2021

أعلن الدكتور/ أحمد جاد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية، عن تنظيم منطقة الجيزة الأزهرية لمسابقة "شيخ الأزهر" للقرآن لحفظ القرآن الكريم لطلاب الجامعة والمعاهد ومكاتب تحفيظ القرآن على مستوى المحافظة لعام 2021 بمقر إدارة البدرشين التعليمية.

حيث تفقد رئيس المنطقة، والدكتور/ سمير أبو الخير، الوكيل الشرعي، والأستاذ/ عبد الرحمن أبو طالب، الوكيل الثقافي، مقر المسابقة؛ للإشراف عليها، والتأكد من حسن سيرها، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، مشددين على تحري الدقة والشفافية، وإعطاء كل ذي حق حقه.

وأكد (جاد) أن المسابقة تجرى على ثلاث مستويات، هي المستوى الأول في حفظ القرآن الكريم كاملًا، والمستوى الثاني في حفظ عشرين جزءًا من القرآن الكريم، والمستوى الثالث في حفظ عشرة أجزاء من القرآن الكريم. تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

ويشرف على المسابقة الشيخ/ مجدي علي عبد المجيد، مدير شئون القرآن الكريم، بالمنطقة، والشيخ/ يوسف محمد يوسف، رئيس قسم المكاتب لحفظ القرآن الكريم، والأستاذ/ محمود لبنة، مدير إدارة البدرشين التعليمية، والأستاذة/ هالة حربي، مديرة الكمبيوتر التعليمي.

وتضم المسابقة مختلف المراحل التعليمية (ابتدائي إعدادي ثانوي جامعة) وأيضا لطلبة مكاتب تحفيظ القرآن الكريم، حيث يشارك (8964) متسابقًا على مستوى المكاتب والمعاهد بمحافظة الجيزة.

وتقام المسابقة من يوم ١٩ مارس 2021 حتى 9 أبريل 2021 بإدارة البدرشين التعليمية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.