20 يونيو, 2021

رئيس منطقة الجيزة الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية القسم (الأدبي)

تفقد الدكتور أحمد جاد، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية، والدكتور سمير أبو الخير، الوكيل الشرعي، والأستاذ عبد الرحمن أبو طالب، الوكيل الثقافي، صباح يوم الأحد الموافق 20 يونيو 2021م - انطلاق فعاليات الدور الأول من امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية (القسم الأدبي) للعام الدراسي 2020/2021م .

حيث تم المرور على لجان إدارت: إمبابة، والصف، والصديق التعليمية، وحرص الدكتور جاد على الحضور قبل بدء الامتحان، وتابع الإجراءات الاحترازية والوقائية، والتباعد بين الطلاب داخل اللجان؛ حفاظًا على سلامتهم وسلامة المراقبين وجميع القائمين على منظومة الامتحانات.

وشدد رئيس المنطقة على ضرورة تطبيق الطلاب والمراقبين جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد قبل وفي أثناء الامتحانات؛ للحفاظ على سلامتهم، لافتًا إلى عدم السماح بدخول أي أحد أیًّا كان دون ارتداء الكمامة، والتباعد بين مقاعد الطلاب داخل اللجان، وكذلك التأكيد على عدم دخول الطلاب والطالبات والمراقبين بالهواتف المحمولة، مع التشديد على تأمين البوابة الخاصة باللجان، وعدم دخول أي شخص إلا بمأموريةٍ.

ومن جانبه أكد الدكتور سمير أبو الخير على ضرورة الالتزام الجميع بالإجراءات الاحترازية اللازمة، بدءًا من فحص درجات الحرارة قبل دخولهم اللجان، وارتداء الجميع الكمامة الطبية بصورة صحيحة ومستمرة طوال أيام الامتحانات.
وفي السياق نفسه، أكد الأستاذ عبد الرحمن أبو طالب الوكيل الثقافي على ضرورة الالتزام بتهيئة الجو المناسب للطلاب، وارتداء الكمامة ومنع التجمعات؛ للحفاظ على صحة الطلاب، والتأكد من وجود غرفة حجر صحي مع وجود الزائرة الصحية وتأمين اللجان.

وقد أدى طلاب القسم الأدبي امتحانهم في مادتي: (الفقه – والإنشاء)، دون رصد أية شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.