29 أبريل, 2023

انطلاق امتحانات النقلِ للمرحلتينِ الابتدائيةِ والإعداديةِ الأزهرية بالجيزة

شهدت محافظة الجيزة، صباح يوم السبت الموافق ٢٩ أبريل ٢٠٢٣م، بدء امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات المعاهد الأزهرية للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ م.

وتفقدت السيدة الدكتورة/ فاطمة الأحمر، رئيس منطقة الجيزة الأزهرية، لجان معهد فتيات صقيل الابتدائي الإعدادي الثانوي، ومعهد بنين صقيل الابتدائي الإعدادي الثانوي، ومجمع معاهد برطس؛ حيث يضم معهد برطس بنين وفتيات الابتدائي، وفتيات برطس الإعدادي الثانوي، بإدارة أوسيم التعليمية الأزهرية.

وشدَّدت رئيس المنطقة على ضرورة تطبيق الطلاب والمراقبين جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة؛ للحفاظ على سلامة الجميع من أي عدوى، مؤكدة على عدم دخول الطلاب والطالبات والمراقبين بالهواتف المحمولة أو بأي وسيلة تُستخدم في الغش، مع التشديد على تأمين البوابة الخاصة باللجان وعدم دخول أي شخص إلا بمأموريةٍ رسميَّة.

كما أوصت الدكتورة/ فاطمة الأحمر، خلال جولتها اليوم، أبناءنا الطلاب بالتركيز أثناء الامتحان، ومراجعة الإجابة أكثر من مرة؛ وذلك للحصول على أفضل الدرجات. وقامت سيادتها بالتنبيه على السادة المصححين بتحري الدقة بإعطاء كل طالب حقه؛ حتى لا يُظلم أحد من أبنائنا الطلاب، مُشدَّدةً على ضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم في جو مناسب يوفر لهم الطمأنينة والراحة النفسية.

وقد أثنت “الأحمر” على حسن الانضباط والالتزام في اللجان، وشدَّدت على ضرورة الاهتمام بتنفيذ كافة التعليمات وعدم التهاون أو التقصير فيها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.