23 أغسطس, 2023

رئيس منطقة الجيزة يتفقد لجانَ امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بالبراجيل

تفقد الدكتور سمير أبو الخير، رئيس منطقة الجيزة الأزهرية، اليوم الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠٢٣م، أعمال لجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية للعام الدراسي 2022-2023م وخلال جولته تفقد رئيس المنطقة لجان معهد فتيات أوسيم الثانوى وتضم معهد فتيات أوسيم، فتيات صقيل، فتيات الكوم الأحمر، فتيات البراجيل، فتيات المنصورية، فتيات برطس الثانوي.

ثم توجه الدكتور أبو الخير لتفقد لجنة معهد أوسيم الثانوي بنين والتي تضم معهد أوسيم، البراجيل، صقيل، المنصورية، برطس، الكوم الأحمر الثانوي بإدارة أوسيم التعليمية الأزهرية.

وأشاد فضيلته بالالتزام والانضباط من الجميع وحرص الجميع على توفير الاجواء المناسبة لاداء إلامتحانات فى هدوء تام وخروجها على النحو الأمثل وعدم وقوع أية مخالفات.

وحث رئيس المنطقة الطلاب على ضرورة الاجتهاد والمذاكرة وعدم الإهمال أو التفريط، حتى يكونوا من الناجحين والانتقال إلى المرحلة الجامعية، وأهمية أن يقوم كل طالب بمراجعة كل ما يكتب في ورقته للتأكد من الإجابة على الأسئلة وعدم نسيان نقاط في الورقة الامتحانية.

وقد أدى اليوم طلاب القسم العلمي امتحاناتهم فى مادتي: ( الأحياء ، والتفسير ) بينما أدى طلاب القسم الأدبي امتحاناتهم في مادتي: ( التفسير ، والأدب والنصوص والمطالعة ) .


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.