05 سبتمبر, 2023

“أبو الخير” يتابع أعمال التقديم الورقي بمرحلتي “رياض الأطفال والأول الابتدائي” بالجيزة الأزهرية

تابع الدكتور سمير أبو الخير، رئيس منطقة الجيزة الأزهرية، اليوم الثلاثاء، مع مديري الإدارات التعليمية، أعمال التقديم الورقي للتلاميذ الذين لم يقبلوا بالتنسيق الإلكتروني لمرحلتي رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، حيث وجه بتذليل أية عقبات تيسيرًا على أولياء أمور الطلاب.

وأكد “أبو الخير” حرص المنطقة على قبول أكبر قدر من طلبات أولياء الأمور الراغبين في إلحاق أبنائهم بالتعليم الأزهري، حيث تم تشغيل بعض المعاهد الابتدائية فترتين، لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المتقدمين للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤م.

وبدأ اليوم تلقي طلبات أولياء الأمور للالتحاق بالصف الأول الابتدائي من الذين لم يقبلوا في التنسيق الإلكتروني، وتتحقق فيهم شروط القبول، على أن يستمر حتى الأحد الموافق 2023/9/10، وذلك بمقر الإدارات التعليمية.

كما يبدأ تلقي طلبات أولياء الأمور للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال- المستوى الأول، من الذين لم يقبلوا في التنسيق الإلكتروني وتتحقق فيهم جميع الشروط، بداية من الإثنين الموافق 2023/9/11، وحتى الخميس الموافق 2023/9/14، وذلك بمقر الإدارات التعليمية.

وتنوه المنطقة على أولياء الأمور بالالتزام بالمواعيد المحددة، وإحضار طلب عدم القبول، وصورة من شهادة ميلاد الطفل، مع العلم أن المفاضلة سوف تكون للأكبر سنًّا، بعد فحص الملفات المقدمة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.