24 نوفمبر, 2023

فعاليات مميزة بمبادرة أنا الراقي بأخلاقي في منطقة الجيزة الأزهرية

نظمت معاهد منطقة الجيزة الأزهرية فعاليات مبادرة أنا الراقي بأخلاقي حسب الجدول المعلن من قبل قطاع المعاهد الازهرية، والذي يتضمن هذا الأسبوع خلق (الأمانة) كقيمة من القيم الأخلاقية التي تحرص المبادرة على غرسها في نفوس الطلاب.

وفي هذا السياق؛ نظم معهد فتيات عبد الكريم سعود الإعدادي الثانوي التابع لإدارة ٦ أكتوبر التعليمية إذاعة صباحية عن قيمة الأمانة صباح اليوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023، عن قيمة " الأمانة" في حضور مديرة إدارة أكتوبر الأستاذة ليلى حمدي.

وأوضحت عميدة المعهد الأستاذة هانم فرج أهمية قيمة الأمانة في حياة الفرد والتطبيق العملي لها داخل الأسرة ونشرها بالمجتمع والبيئة المحيطة ليعيش أبناء الوطن الواحد في أمان ورخاء، وقامت مديرة الإدارة بتكريم الطالبات المشاركات في المبادرة.

وفي السياق ذاته قام معهد فتيات زايد الإعدادي الثانوي بعمل ندوة عن الأمانة حاضرت فيها الأستاذة إيمان عبد الفتاح، داخل مكتبة المعهد، كما نظم معهد فتيات عبد الكريم سعود الإعدادي الثانوي، بتقديم ندوة عن الأمانة.

يذكر أن مبادرة أنا الراقي بأخلاقي ينظمها قطاع المعاهد الأزهرية، وتتضمن مجموعة من الفاعليات والأنشطة الطلابية المختلفة حيث تركز المبادرة على قيم أخلاقية في برامج الإذاعة الصباحية بفقرات مختلفة لمدة أسبوع، عبر جدول زمني مُعتمد من قطاع المعاهد وذلك لتدعيم هذه القيم في وجدان الطلاب، كما تتضمن الفعاليات مجموعة من المسابقات والأنشطة الإبداعية، مثل: القصة والشعر والتعبير الفني.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.