27 يناير, 2024

منطقة الجيزة الأزهرية تشارك في جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 55، في مركز مصر للمعارض الدولية

تحت رعاية الدكتور سمير أبو الخير، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية، وإشراف الدكتور سيد عويس، الوكيل الثقافي بالمنطقة، شاركت معلمات رياض الأطفال مع أطفال معاهد منطقة الجيزة الأزهرية، اليوم السبت ٢٧ يناير ٢٠٢٤م، في فعاليات جناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، بحضور الأستاذة نهى درويش، مدير عام إدارة رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذة عبير درويش، مدير إدارة رياض الأطفال بالمنطقة، والأستاذة عبير حسني، موجه عام رياض الأطفال بالمنطقة، والمعلمات: أسماء محمد عبد الحي، وسوسن إسماعيل حسن، وإسراء فهمي محمود المشاركات منظمات لهذا اليوم عن معهد التفوق الخاص ومعهد الحصري الخاص الأزهري بالجيزة.

وقالت الأستاذة عبير درويش، مدير إدارة رياض الأطفال بالمنطقة: إن طلاب رياض الأطفال والذين تتراوح أعمارهم ما بين الرابعة والخامسة قد قدموا عرضًا مسرحيًّا، واستعراضًا حركيًّا، وألفوا عددًا متنوعًا من القصص واللوحات الفنية.

وأوضحت الأستاذة عبير حسني، موجه عام رياض الأطفال بالمنطقة، أن دور معلمات رياض الأطفال يتعلق بعرض الأفكار على الطلاب الذين يقومون بتأليف القصص ورسمها وعمل عرض خاص بها.

ويشارك الأزهر الشريف - للعام الثامن على التوالي - بجناحٍ خاص في مَعْرِض القاهرة الدُّوَليّ للكتاب في دورته الـ55؛ وذلك انطلاقًا من مسئولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام. حيث يقع جناح الأزهر بالمعرض في قاعة التراث رَقْم "4" وتقام الدورة الخامسة والخمسون من معرض القاهرة الدُّوَليّ للكتاب في المدّة من 24 يناير إلى 6 فبراير 2024م، بمركز مصر للمعارض الدولية في منطقة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.