09 مارس, 2017

السروي يشهد ندوة لـ "رعاية طلاب كفر الشيخ"

عقدت منطقة كفر الشيخ اﻷزهرية برعاية الدكتور محمد السروي، رئيس المنطقة، ندوة اجتماعية في مسابقة التوجية واﻹرشاد الجمعي تحت عنوان "خير الأصدقاء من يعرفك في الشدة والرخاء"، وذلك ضمن أنشطة مكتب الخدمة المدرسية برعاية الطلاب بالمنطقة.

حيث أقيمت الندوة بمعهد فتيات مصطفى طلخان الإعدادي ظهر اليوم الخميس وافتتحت ببعض العروض الجماعية للطالبات ببعض القصائد واﻷناشيد والمدائح النبوية، وألقى السروي كلمة الافتتاح مرحباً بالحضور ومبدياً سعادته ببناته الطالبات البالغ عددهن 16 طالبة، واللاتي تم تكريمهن أثناء الندوة لتفوقهن في مسابقة التوجية والإرشاد الجمعي، متمنياً لهن مستقبلا باهرا ودوام التوفيق لهن في باقي سنوات التعليم القادمة.

وحاضر بالندوة الدكتور محمد سعد موسى مدير إدارة التدريب التربوي بالمنطقة، وتابعه في الحديث الدكتور السيد فتحي عبد ربه مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، حيث جاءت كلمات الحضور عن توثيق معني كلمة الصداقة بين الصحاب ومدى أهمية دور الصديق في حياة صديقة في حين أوقات الشدائد التي يمر بها الفرد في المجتمع.

وتناولت الندوة الحديث عن بعض قصص من صور الصداقة الصادقة وعلاماتها، ومعايير اختيار الصديق الصالح، والأخذ من القران الكريم والأحاديث النبوية الشريفة لمشاهد الصداقة الحميمية الصادقة حقاً، وطرح قصص واقعية عن الصديق الوفي وملازمته لصديقة في الشدة ومشاركته له حتي في أوقات الرخاء، ومناقشة الحضور فيما تم عرضه.

جاءت الندوة تحت إشراف إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، وقام على اﻹعداد والتنظيم مكتب الخدمة المدرسية بالمنطقة برئاسة اﻷستاذة سهام الظن ، ومسئولة المرحلة الأستاذة شيرين حشيش، وحضر الندوة الشيخ ناجي البسيوني مدير إدارة كفرالشيخ التعليمية اﻷزهرية التابع لها المعهد المقام به الندوه وحفل تكريم الطلاب.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.