18 مارس, 2017

السروي يجتمع بالعاملين بإدارة كفر الشيخ الأزهرية وموجهي العموم ‎

اجتمع الدكتور محمد السروي، رئيس منطقة كفرالشيخ الأزهرية، مع العاملين بإدارة كفر الشيخ التعليمية بحضور جميع الموجهين والأستاذ/ أشرف النجار، مدير التعليم الثانوي بالمنطقة، ظهر اليوم السبت 18 مارس.

ووجه السروي خلال الاجتماع بضرورة التعاون والتكاتف مع مدير الإدارة التعليمية لكفرالشيخ الشيخ/ ناجي البسيوني، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة حرجة، ولا بد أن يكون دور التوجيه مفعلا على أكمل وجه.

جاء ذلك عقب الاجتماع الأسبوعي الدوري الذي يعقده السروي بالسادة موجهي العموم ومديري المراحل بمقر مكتب الوكيل الشرعي بالمنطقة؛ للاطمئنان على استقرار العملية التعليمية بالمعاهد، وتفعيل دور الأنشطة الطلابية خلال الفترة القادمة، والاهتمام بتجهيز المعامل وتوفير الأدوات الخاصة بها، وذلك بعد أن اطمأن على تسليم جميع الكتب الدراسية، وسد عجز المعلمين في كل التخصصات، ومناقشة معوقات العمل وطرح الحلول لها.

وقد أسند الدكتور السروي، فحص تقارير الموجهين خلال جولتهم بالمعاهد إلى الأستاذ/ السيد نصير، الوكيل الثقافي للمنطقة، لاختيار العناصر المتميزة لتكريمها وإحالة المقصرين للتحقيق من خلال المذكرات المقدمة من موجهي العموم .

جدير بالذكر أن رئيس المنطقة قام بتقديم واجب العزاء في وكيل الإدارة المرحوم/ عادل زايد، والذي وافته المنية مساء يوم الخميس الماضي ودفن أمس عقب صلاة الجمعة بقرية بقلولة التابعة لكفرالشيخ.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.