25 مارس, 2017

السروي يجتمع بموجهي العموم ومديري المراحل ويستدعي مدير الإدارة الهندسية بكفرالشيخ

عقد الدكتور محمد السروي، رئيس منطقة كفرالشيخ الأزهرية، اجتماعه الأسبوعي بالسادة موجهي العموم ومديري المراحل، اليوم السبت الموافق 25 مارس 2017م، بمقر مكتب الوكيل الثقافي بالمنطقة، لمناقشة سير العمل الدراسي داخل المعاهد وتوجيه التعليمات التي ستنفذ خلال الفترة القادمة، بحضور الأستاذ السيد نصير، الوكيل الثقافي للمنطقة.

حيث أكد دكتور السروي على تفعيل دور المتابعة للعملية التعليمية خلال الفترة القادمة وتكثيف دور الخطة لموجهي العموم يوميًا لزيارة أكثر من معهد، ورصد تواجد الموجه طوال اليوم الدراسي بالمعهد حسب خطته، وأشار إلى تفعيل اليوم الدراسي الكامل للطلاب من بدايته حتي نهاية مواعيد العمل الرسمية بالمعاهد، موضحًا بأن الفترة القادمة ستكون المنطقة في حالة استنفار قصوى لتنشيط العملية التعليمية، لمواظبة الطلاب على الحضور حتى الاامتحانات.

وأشاد السروي بالسادة موجهي العموم ومديري المراحل، مصرحًا بأن بصماتهم باتت واضحة في المتابعات الميدانية للمعاهد، وخاصة خلال الفترة السابقة، وأنه ينتظر منهم المزيد، كما استدعى السروي مدير الإدارة الهندسية الأستاذ السيد الشك، أثناء الاجتماع لمتابعة مواقف المعاهد التي تحتاج إلى ترميم أو تستدعي التدخل لعمل النواقص في كيان المباني بها من تصدع في الأسوار وانخفاضها، وتهالك في البوابات الحديدية وغيره.. مما تم عرضه من تقارير المتابعات في ذلك الشأن لوضع حلولٍ مباشرة.

ونوَّه السروي إلى العناية والتركيز أثناء الاستعدادات لكنترولات الامتحانات هذا العام، ومراجعة وضع أسئلة امتحانات النقل أكثر من مرة، والاهتمام بالنواحي الشكلية لورقة الأسئلة، ومراجعة نموذج الإجابة ومطابقتة للمواصفات التقديرية لدرجات الأسئلة، وذلك بعد أن لمس التحسن الملحوظ من خلال المتابعات في مستوى النظافة بالمعاهد، والتحضير الجيد للمدرسين، والتأكد من مناهج وكتب الطلاب المطابقة للعام الحالي 2016 /2017م.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.