27 مارس, 2017

رئيس المنطقة والوكيل الشرعي يتفقدان مجمع معاهد النموذجي بكفر الشيخ

تفقد الدكتور محمد السروي، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، صباح اليوم الاثنين الموافق 27  مارس 2017م، مجمع المعاهد النموذجية بكفر الشيخ برفقة الشيخ عبدالحي البحيري، الوكيل الشرعي للمنطقة، للاطمئنان علي سير العمل الدراسي داخل المعاهد الثلاث بالمجمع .

حيث تابع الدكتور السروي المعهد الابتدائي النموذجي، وأشاد بارتفاع نسبة الحضور للطلاب بداخله، وتوجه من بعده لتفقد المعهد الإعدادي النموذجي للبنين، فقد حرص على دخول الفصول لمتابعة الحضور للطلاب، ومن ثم التحضير للمدرسين وطريقة عرض الشرح على الطلاب أثناء سير الحصص، موضحًا بأن العملية التعليمة تسير بانتظام وعلى أكمل وجه داخل فصول المعهد .

وقد توجه من بعد ذلك إلى المعهد النموذجي الإعدادي للفتيات، وأكد بأن العمل الدراسي به مفعل بشكل جيد، مشيرًا بأنه قد اطمأن بنفسه على الحضور الأمثل للمعلمين والطالبات، والتحضير النموذجي للمعلمين، وتواجد الموجه منذ طابور الصباح، وتواجد الإشراف في الأدوار العلوية بالمعهد .

مطالبًا الجميع من مسئولي المعاهد الثلاثة التي تابعها خلال جولته التفقدية، بتفعيل الدراسة داخل الفصول حسب سير وخطة المناهج الدراسية، وتفعيل دور الأنشطة الطلابية والاهتمام بالطالب لمواظبته على الحضور حتى بدء الامتحانات.

 
 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.