08 أبريل, 2017

مناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات النقل بأزهر كفر الشيخ‎

عقد دكتور محمد السروي، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، اجتماعًا موسعًا بالسادة موجهي العموم ومديري المراحل التعليمية، صباح اليوم السبت الموافق 8 أبريل 2017م، للوقوف على آخر الاستعدادات النهائية لامتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني لهذا العام الجاري، وذلك بمقر مكتب وحضور الوكيل الثقافي بالمنطقة الأستاذ السيد نصير.

حيث نوه دكتور السروي، خلال الاجتماع علي الاستعداد الأمثل للامتحانات هذا العام، بوضع خطة متابعة متوازنة وشاملة تغطي جميع الإدارات التعليمية ومعاهدها، وأيضاً التنبيه على مديري الإدارات التعليمية بضرورة عقد اجتماع مع شيوخ المعاهد لوضع آلية واضحة لضبط معايير الامتحانات ومحاربة الغش بكافة صوره التقليدية والحديثة.

كما شدد السروي على تفعيل ضوابط أعمال الامتحانات بداية من دور المراقبة والتصحيح ورصد الدرجات، وكذلك التنبية مجدداً علي شيوخ المعاهد بتفعيل ضوابط أعمال الكنترولات حسب ما ورد من تعليمات وتوجيهات الإدارة العامة للامتحانات، كما طالبهم بالتأكد من جميع أوراق الإجابة كافية وصالحة لأعمال الامتحان، وختم أوراق الأسئلة وكتابة أرقام الجلوس عليها، وكتابة بيانات الطلاب بدقة على ورقات الإجابة.

كما أشار رئيس المنطقة بمراعاة من لهم صلة قرابة بالطلاب في أعمال الامتحانات، وذلك بعد أن اطمأن علي التجهيز العام للأماكن التي سيقام بها لجان الامتحانات للفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.