08 أبريل, 2017

السروي يجتمع بمديري الإدارات والأقسام بديوان منطقة كفر الشيخ‎

عقد دكتور محمد السروي، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، اجتماعًا بالسادة مديري الإدارات والأقسام بديوان عام المنطقة، وذلك بمقر مكتبه، ظهر اليوم السبت 8 أبريل، لضبط آلية العمل الإداري داخل الديوان.

حيث طالب دكتور السروي بإعادة هيكلة الأعضاء الفنيين بأقسام المنطقة لترحيل الزيادة وسد العجز بالأماكن التي بها ضغط عمل وتحتاج إلى تدعيم بموظفين، حيث نوَّه إلى تدعيم قسم شئون العاملين بعدد من الموظفين لإنجاز الأعمال الخاصة بماليات العاملين بالمعاهد، وقد حث علي تدعيم الأقسام بالحاسب الآلي بمن تتوفر فيهم الآلية لذلك، مطالبًا المدير المالي والإداري برفع مذكرة تطالب فيها المنطقة بتزويدها بأجهزة من الحاسب الآلي.

وأضاف السروي، خلال اللقاء بضرورة رفع تقرير أسبوعي أمامه عن انجاز الأعمال بكل قسم على حدة، وتقييم أداء كل موظف داخل إدارته، وأن تأخير أي عمل داخل الإدارات والأقسام سيحاسب عليه رئيس القسم اولاً قبل موظفيه، وشدد أيضاً على مراعاة ضوابط الحضور والانصراف داخل الديوان والالتزام بالمواعيد المقرره لذلك.

موضحًا بأنه لا بد من تفعيل دور مدير الإدارة ورئيس القسم بالديوان، ومراعاة التدرج الوظيفي في العمل، مؤكداً بأن العمل الإداري أمانة ولابد أن نكون علي قدر المسئولية أمام الجميع، مشيرًا في نهاية لقائه، بأن هذا الاجتماع سيستمر أسبوعيًا من أجل التواصل الدائم ومتابعة إنجاز الأعمال داخل الديوان.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.