13 أبريل, 2017

كفر الشيخ.. فوج طلابي من معهد أبوغنيمة الإعدادي في رحلة ترفيهية لبيت شباب الأزهر بسموحة

تحت رعاية الدكتور محمد السروي، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، قام مسئولي معهد أبو غنيمة الإعدادي بنين، بالتنسق مع إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، لتنظيم رحلة ترفيهية.. ثقافية إلى بيت شباب الأزهر بسموحة لزيارة بعض الأماكن والمعالم الأثرية بمدينة الإسكندرية هناك، حسب البرنامج المحدد للرحلة، والتي انطلقت فعاليات اليوم الأول لها يوم الأحد الموافق 9 أبريل 2017م واستمرت لمدة أربعة أيام.

وبلغ عدد الفوج الطلابي للرحلة 40 طالبا من جميع الصفوف الثلاث للمرحلة الإعدادية بالمعهد، وقد قام بملازمتهم عدد 6 من العاملين بالمعهد كمشرفين، وتم تقسيم الطلاب كمجموعات بالتوزيع على عدد المشرفين، وقد جاءت الزيارات من أجل الترفيه والتثقيف والمعرفة العلمية لبعض الأماكن والمعالم الأثرية بمحافظة الإسكندرية، والتي تمثلت في زيارة قلعة قايتباي، ومكتبة الإسكندرية، وحديقة الحيوان، وحديقة المنتزه.

وتأتي الرحلة ضمن أنشطة وخطة إدارات رعاية الطلاب بالمناطق حسب توجيهات الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالأزهر الشريف، وقد غادر الفوج الطلابي يوم الأربعاء الموافق 12 ابريل 2017م، من بيت شباب الأزهر بسموحة للعودة إلى مقر المعهد في مساء هذا اليوم.

وقام بالإشراف العام عليها من المنطقة الأستاذ محمد عباس، موجه برعاية الطلا ، وأعد لتنظيمها من المعهد الإخصائي الاجتماعي الأستاذ خالد عبداللاه عابدين.

 
 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.