23 أبريل, 2017

كفر الشيخ.. "السروي" يتفقد سير امتحانات النقل لنهاية العام بمعاهد دسوق‎

توجه الدكتور محمد السروي، رئيس منطقة كفرالشيخ الأزهرية، إلى معاهد دسوق الابتدائية، صباح اليوم الأحد الموافق 23 أبريل 2017م، لمتابعة سير امتحانات النقل لنهاية العام الدراسي الحالي2016/ 2017م، للصفين الرابع والخامس الابتدائيين، من داخل اللجان المقامة بتلك المعاهد .

وحرص الدكتور السروي، علي التواجد بداخل مقار اللجان ومتابعة الأمور الفنية للامتحانات، من التنظيم والتوزيع العام للطلاب بكل لجنة لمراعاة عدم تكدسهم ، مطالبًا المراقبين بتوفير أقصي درجة من الهدوء والأمان لأبنائهم الطلاب حتى يستحضروا القدرة علي التركيز العالي لديهم ويدلوا بالإجابات المثلي، التي تعبر بهم إلى طريق التفوق والنجاح دومًا.

ونوه رئيس المنطقة بضرورة توخي أقصى درجات الحذر، لحظر أي أساليب للتواصل بين الطلاب، ومحاربة ظاهرة الغش والتصدي لها بكافة أساليبها وحيلها التقليدية والحديثة، ليتعود الطلاب علي الانضباط والالتزام داخل اللجان، ويدركوا الإحساس بقيمة ومعني كلمة "امتحان" منذ المرحلة الابتدائية التي يعاصرونها الآن .

وفي نهاية اليوم وبعد أن أشاد بانتظام سير الامتحانات داخل معاهد إدارة دسوق التعليمية الأزهرية، من خلال زيارته لأكثر من معهد بها، عاد إلى مقر العمل بديوان المنطقة لمتابعة سير الامتحانات بباقي الإدارات التعليمية الأزهرية العشرة التابعة للمنطقة، من خلال تقارير رجال المتابعة وموجهي العموم ومديري المراحل .

 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.